الخصاونة يدعو لتسهيل وتبسيط الاجراءات في مركز حدود العمري

الخصاونة يدعو لتسهيل وتبسيط الاجراءات في مركز حدود العمري

اكد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة خلال زيارته إلى مركز حدود العمري على تبسيط وتسهيل الإجراءات على الجميع والتاكيد أيضا على الاشتراطات الصحية.
ويزور رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اليوم الخميس مركز حدود العمري، و منطقة الملك حسين بن طلال التنموية التابعة لشركة تطوير المفرق، وذلك تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية للحكومة بتكثيف العمل الميداني والاطلاع عن كثب على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين.
وتأتي الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التي سيقوم بها رئيس الوزراء للعديد من المناطق في المملكة، لمتابعة أداء المرافق ومستوى الخدمات وتحفيز فرص الاستثمار.
وستكون المحطة الأولى في زيارة رئيس الوزراء والتي يرافقه فيها عدد من الوزراء، جولة ميدانية على مركز حدود العمري، الذي يعد شرياناً حيويا لحركتي نقل الأشخاص والبضائع بين الأردن والمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، وذلك للاطلاع على سير العمل في المركز الحدودي والخدمات المقدمة لتسهيل حركة عبور المواطنين والزوار والشاحنات، مع الحرص على الالتزام بسبل الوقاية من وباء كورونا المستجد.
كما يزور رئيس الوزراء في المحطة الثانية منطقة الملك حسين بن طلال التنموية التابعة لشركة تطوير المفرق، وذلك للوقوف على سير العمل في المنطقة، والرؤية المستقبلية لتطويرها، لتكون مركزاً لوجستياً وخدماتياً وصناعياً متميزاً.

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك لتلقي آخر الأخبار والتحديثات والعروض الترويجية والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
لا شكرا
اشترك في نشرتنا الإخبارية
X