امين عام سلطة المياه نعمل لتطوير خدمات المياه والصرف الصحي في محافظات الجنوب

امين عام سلطة المياه نعمل لتطوير خدمات المياه والصرف الصحي في محافظات الجنوب

 
تابع امين عام سلطة المياه المهندس بشار البطاينة اليوم الاثنين 10/18 واقع التزويد المائي في محافظة الكرك والتقى بعدد من المدراء والفنيين المعنيين بحضور مدير عام شركة مياه العقبة م.خالد العبيديين ومدير ادارة مياه محافظة الكرك م. سامر المعايطة مؤكدا ان الحكومة تتابع عن كثب تنفيذ توجيهات جلالة الملك حفظه الله لخدمة المواطن وتامينه باحتياجاته المائية مؤكدا ان الوزارة / سلطة المياه بصدد تنفيذ خطة لتطوير وتحسين مستوى الخدمات في محافظات الجنوب بالتعاون مع شركة مياه العقبة و وكالة GIZ مؤكدا على اهمية ايلاء ومتابعة اية ملاحظات او اختلالات وايجاد الحلول اللازمة لها مبينا ان عدد من المشاريع والانجازات ستشهدها محافظات الجنوب و الكرك خلال الفترة القادمة .
واضاف الامين العام خلال اجتماعه ومرافقيه مع محافظ الكرك د. محمد الفايز ان الاولوية للاسراع بانجاز عدد من المشاريع في مختلف مناطق الكرك مؤكدا انه لاتغيير على تعرفة خدمات المياه والصرف الصحي حفاظا على مصالح المواطنين بل سيلمس المواطنين في جميع المناطق تحسنا كبيرا في الخدمة .
واكد المهندس البطاينة ان الوزارة /سلطة المياه تسعى لرفع كفاءة الاداء واحداث نقلة نوعية و تحسين خدمات المياه والصرف الصحي المقدمه للمواطنين و تامين احتياجات المياه في جميع مناطق المملكة وخاصة مناطق الجنوب من خلال الاسراع بتامين مصادر مياه اضافية ونقل كميات للمناطق ونقل تجربة شركات المياه الى جميع الادارات والمناطق بما ينعكس على رفع كفاءة الاداء وسرعة الاستجابة وتحسين ظروف العاملين وامدادهم باللوازم والمعدات اللازمة لانجاز الاعمال بسهولة ويسر، مثمنا الجهود الحثيثة التي بذلت خلال الصيف ومكنتنا من تجاوز مختلف التحديات.
وجال الامين العام على عدد من المرافق خاصة محطة مياه اللجون واستمع من القائمين عليها الى شرح عن سير اعمال التطوير والتحديث لتحسين التزويد المائي لجميع المناطق في محافظة الكرك .
مدير عام شركة مياه العقبة م. خالد العبيديين اكد ان الجهود منصبة لنقل التجارب الناجحة الى جميع مناطق الجنوب بعد تحديد المشكلات والاختلالات ووضع الحلول المناسبة والبدء بحلها اولا باول وفق مؤشرات الاداء ومكافئة المجد والمجتهد ومحاسبة اي مقصر في تقديم الخدمة للمواطنين بعدالة.
 
 

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك لتلقي آخر الأخبار والتحديثات والعروض الترويجية والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
لا شكرا
اشترك في نشرتنا الإخبارية
X